الأربعاء، 19 يوليو 2017

https://www.microsoft.com/ar-sa/software-download/windows10

في منتصف عام 2015  أطلقت الشركة ويندوز 10 من مايكروسوفت ولكن مع مميزات رائعة بحق حيث أن الترقية مجانية وذلك فى خطوة لإرضاء المستخدمين كما تطوير الواجهة بشكل كبير فتم تصميم ولاجهة فلات رائعة تخطف الأنظار وتم إعادة قائمة Start القديمة التي إفتقدناها في ويندوز 8، ويندوز 8.1 كما تم تطوير الويندوز من كافة النواحى التقنية حيث أصبح سريع الإستجابة وإنتهى أمر عدم الإستجابة أو تشنج النظام, قالت شركة مايكروسوفت أن هذا الويندوز هو أعظم ويندوز في تاريخها وقد عملت جاهدة على نشره بحملات إعلانية ضخمة جداً حيث بلغ عدد مستخدميه في أول يوم بعد إطلاقة 40  مليون مستخدم ولكن للأسف لم يزيد العدد كثيراً حتى الأن مما يوضح عدم رضى المستخمين بشكل كامل حين أن عدد مستخدميه الأن هو 250  مليون فقط.

.........................................................................................................................................
لبدء الاستخدام، ستحتاج أولاً إلى الحصول على ترخيص لتثبيت نظام Windows 10. وبعدها يمكنك تنزيل أداة إنشاء الوسائط وتشغيلها. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الأداة، راجع الإرشادات الموجودة أدناه.
التالي
السابق

0 التعليقات: